لأن إرضائكم هو هدفنا، قمنا بتخصيص مصلحة لمعالجة شكاياتكم بسرعة وفي أقصر الآجال.
إملؤو الإستمارة التالية و اتركوا الباقي علينا.
مصلحة خدمة الزبناء
مستشارونا رهن اشارتكم للإجابة على جميع تساؤلاتكم وتلبية كافة طلباتكم.
اتصلوا بنا على الرقم: 32 32 200 080
من الاثنين إلى الأحد، من الثامنة صباحاً حتى منتصف الليل.
يمكنكم أيضاً مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : CRC@albaridbank.ma
البريد
يمكنكم بعث شكايتكم عبر البريد.
قوموا بتوجيه رسالتكم إلى قسم العلاقة مع الزبناء إلى العنوان التالي:
قسم المعالجة والتدفق
قسم العلاقة مع الزبناء
شارع ابن بطوطة
أكدال - الرباط.
الوساطة البنكية
إذا لم تتمكن من إيجاد حل للنزاع بينك وبين البريد بنك، يمكنك اللجوء إلى المركز المغربي للوساطة البنكية (CMMB).
يعد المركز المغربي للوساطة البنكية كيانًا مستقلًا عن البنك مهمته البحث عن حل ودي.
العنوان: زاوية الحسن الثاني وشارع أحمد توكي ، 20080 الدار البيضاء.
للمزيد من المعلومات حول هذه القناة ، يرجى زيارة الموقع الرسمي للوسيط: